المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصتي مع امــي * 1 واقعية


ahmeddayem
03-22-2009, 07:59 AM
قالت لا واللة عل***؟
قلت لها ان الوكيل من سنوات الدراسة معلقك ؟ قالت استح علا وجهك تقول لامــك كذا
وراحت زعلانة* وقفلت بابها وسمعتها توشوش بجوالها كانت تكلم حبيبها الوكيل !
كملت نومي للظهر ودقت امــي الباب تقول ابوك جاء قوم ! قمت وكانت تكذب ولكن قالت لي انت كنت مانت بوعيك امس ويتهيالك ولكن لاتخرب بيت ا***** ! وخذ هالفلوس عشان ماتخرب بيتنا وانا كنت نايمة بس انت توسوس!! كان مبلغ مغري لي 5000 الاف ماعرف من وين جابتهم لكن انا متأكد ان الفلوس من وكيل المدرسة** اخذت المبلغ وسكتت وجاء ابوي ومشى الوضع طبيعي * واشتريت كمبيوتر وصرت اتعلم للنت ودخلت مواقع وعلمني صديقي كل شىء وكنت مهتم بالدردشة بلمحارم**في بالتوك
امــي غيرت طريقتها وحسيت انها تقابل وكيل المدرسة عن طريق سوق حجاب وابوي الي ياخذها ترفض اني اخذها ! يوم صرت اشك قلت اراقبها
نزلها ابوي بسوق حجاب وانا مراقبهم من بعيد بسيارة صديقي ونزلت الحقها دخلت سوق ضيق وفجأة ركبت سيارة صالون مظلل * وتحرك بسرعة حاولت اعرف السائق لكن مظلل الجمس
ورجعت للبيت ودقيت عليها بالطريق كان جووالها مقفل! 3 ساعات ورجعت امــي للبيت وانا مقهور ! الوكيل طايح بلعسل وانا اتفرج !
دخلت امــي البيت وابوي راح يشتغل بسيارتة ** قلت لها وهي بغرفتها من هو صاحب الجمس ؟؟ هي ارتبكت جداا قالت مافية جمس وانت كل مرة تتهمني !
قلت لها بكذب انا شفتكم ولحقتكم وكل شي وانتي رجعتي لعلاقتك معة قالت ولا كلمة وبكت وقفلت غرفتها وانا خرجت * بعدها بكم يوم قالت خذني للسوق انت بنشتري قهوة وهيل واغراض ** وكانت تتعمد تضحكني وقالت وش رأيك نزوجك بنت اختي الي بتبوك
رفضت انا وقلت لها لاتغيرين موضوعنا اللي من اسبوع وانتي تخوني ابوي وبكت بكاء الي يشوفها يقول انها مظلومة!!
رجعنا البيت بعد العشاء قالت لي ابوك مسافرللمدينة المنورة ماهو جاي كم يوم خلك بالبيت كان تشك فيني قلت اوك ورحت احضرت عشاء من برا بيتزا وفطائر حسب طلب امــي ** وفتحت الملحق الخارجي واحضرت الكمبيوتر وجلست فية ساعات لوحدي وحضرت امــي بعد نوم اخواتي في الساعه 12 ليلا وشاهدت التلفزيون معي وكانت لابسه قميص ابيض ضيق قطني وقف زبي وانا اشاهد مكوتها قالت لي انت مدام تشك بشىء ليش ماعلمت ابوك؟ فاجئتني بالسؤال!قلت لها مابي اخرب بيت اخواتي البنات واعطيتك فرصة وماحبيت اتسرع تتفرق عايلتنا!وسئلتني عن صديقي ليش ماجاء يسهر معك ؟ قلت لها انة مسافر وقامت امــي تريد تروح وانا كل نظراتي للمكوة قلت لها خلك معي قالت لي رايحة المطبخ اجيب شىء***
ماعرف كانت نظرات امــي كلها كلام الليلة * ورجعت لي ومعها بطانية ومعها بيتزا وبيبسي وتاكل جنبي وانسدحت وتغطت بالبطانيه وظهرها علا الجدار وانا اشاهد التلفزيون *وصرنا نسولف وتطرقنا لصديقة امــي الفلسطينية وابنها ! وامـي من فتح الموضوع هذا لآنها تعلم اني انيك الولد هذا *وقالت لي علا بلاطه ليش اذا جاك ابن صديقتي ام فلان تقفلون علا روحكم الملحق؟ كانت تبتسم وضحكت قالت والفازلين ايش يعمل هنا خلف المجلس وهذا الي مخليك تكره تتزوج !! وقالت لي البنت غير الولد انا امــك وفاهمتك واترك هالشغلة ولو جربت البنت تكرة الولد !
وضع محرج لي ومفاجىء وقلت لها مايحصل شي ولا تردي انتي مسوية اكبر !
قالت لي علا كيفك حبيت اريحك وانتي كبير الحين وحبيت اننا نتفاهم ونزوجك واستغربت من امــي لآنها جاهلة وماتعلمت ولكن طريقتها جديدة علي ** راحت امــي وقالت تصبح علا خير
وجلست افكر بكلامها وطلعت عرق مخبية بموية صحة صغيرة قعدت ساعتين وشربتة وسكرت وكانت الساعة 4 الفجر** قفلت الباب وفتحت صور عندي بالكمبيوتر ونزلت سروالي الطويل وقعدت اجلخ زبي علا الصور *
فجأة دق الباب انحرجت انا قلت من ؟ قالت امــك عل*** من يبي يدق غيري ؟ اشفيك
لبست سروالي وقمت افتح وزبي واقف منتصب وفتحت الباب وهي طالعت بزبي وضحكت قالت اشفيك وش تسوي ؟قلت لها ابنام قفلت التلفزيون !! قالت ماظن تبي تنام ولاتتعب نفسك !
عرفت معنى كلامها وضحكت رغم عنى **وهي ضحكت وقالت ؟ ياولدي ماحب انك تضيع نفسك مع ولد فلانة! او تمارس هالعادة تضرك وحسيت انها تحب تقول شىء ولكنها تراجعت ورجعت لغرفتها ونمت انا للظهر** صحيت علا صوتها تاخذ بعض المشتريات من البقالة وقالت صحيت؟ كنا بالحوش كانت تبتسم ومعها اكياس البقالة وقالت لي هذا بعده قايم وانا امــك حاسب علا روحك وتزوج !وكان زبي واقف وشفت مكوتها تهز وهي تمشي تمنيت الحقها البق عليها **رحت داخل البيت وتغدينا وكان ابوي بالمدينه المنورة وقت حج *وخرجت ورجعت بعد العصر وقالت لي امــي انها اقترحت علا ابوي نسافراسبوع للشرقية نتمشى* ووافق ابوي واستعدينا في ظرف ساعة واخذتهم للشرقية وسكنا مدينة الخبر * كان الوقت متأخر من الليل
كانت الشرقيه مزدحمة واخيرا حصلنا شقه غرفتين وصالة وكانت غالية واخذو خواتي 2 البنات غرفة وامـــي واختي الصغيرة 4 سنوات غرفة اخرى وانا قلت لهم انام بالصالة * وتعشينا ونامو اخواتي البنات وحتى اختي الصغيرة نامت وفرشت لها امــي تحت السرير* وفجأة قالت لي امــي ان سريرها مزدوج نام جنبي مافي مانع* انا فضلت السكوت وكنت اخذ لي حبة ومافيني نوم !كانت الساعة 2 ** والكل نائم حتى امــي * قفلت التلفزيون ورحت انام جنبها ! كانت الغرفة مظلمة ويوم دخلت الغرفة قالت امــي قفل الباب !!
قفلتها وقلت لها مانمتي ؟؟ قالت لا حاسة بصداع واخذت بنادول
ونزلت ثوبي واصبحت بالفانلة والسروال الطويل فقط ****
وكانت امــي متغطية ومعطتني ظهرها ومكوتها الكبيرة ولكنها بعيدة قليلا وانسدحت ومافيني نوم!
شربت سيجارة وتضايقت امــي قالت **** الصغيرة تكتمها** طفيتها وامــي اخذت اختي مع اخواتي ! نومتها وربع ساعة رجعت وكانت تلبس قميص فضفاض ناعم ودخلت وقفلت الغرفة بالمفتاح ! قالت حاسة لسة صداع نامت جنبي وقلت لها لحظة افرك راسك!قالت لحظة وجمعت شعرها كلة واصبح شعر قصير جدا وقمت جالس جنبها فركت راسها وهي منسدحه وانبسطت هي وتقول لي حلو جدا** مضى دقائق وكان ظلام لكن استطيع ان ارى كل شىء وقالت لي افركة من ورا من رقبتي وفوق وسويت لها طلبها وانبطحت وانا جنبها ونزلت لظهرها وهي سكتت وتتأؤه وسويت لها مساج على قد ما عرفتة * قالت لي و**** انك شاطر وضحكت بتغنج وهي بالاربعينات!
كانت مكوتها بارزة ومالية المكان كلة ** انا لم اتردد حطيت يدي على جانب المكوة وهي لم تمانع وفضلت السكوت وصرت افرك ظهرها بيد واليد الاخرى ثابتة بالمكوة ! فقلت لها بكل جرأة تحبي ادلك مكوتك ؟ ضحكت امــي قالت انت تحب ؟ قلت لها اي نعم
قالت اوك **

يتبع الجزء الاخير












"Red"]