سكس عربي

سكس عربي افلام سكس عربى صور سكس عربي قصص محارم

افلام سكس مشاهدة مباشرة | منتدى سكس عربى
تشات عطعوط الصوتي مع كاميرا
قحاب سكس


Go Back   منتديات عطعوط: xnxx سكس عربى افلام سكس قصص سكس صور سكس جنس عرب محارم 89 sex > قصص سكس > قصص سكس محارم

قصص سكس محارم قصص سكس محارم سكس ابناء امهات اخوات اباء


Reply
 
Thread Tools
  #1  
Old 12-06-2008, 10:43 PM
مهندس ايهاب مهندس ايهاب is offline
Senior Member
 
Join Date: Jul 2008
Posts: 226
Default ابني ينيك أختي المطلقة

أنا عمري 37سنة متزوج ولدي ثلاثة أولاد الأول سامر 16 سنة والثاني عامر 14 سنة والثالث عمار 7 سنين كانت تعيش معنا اختي الصغيرة سارة 19 سنة تطلقت بعد شهرين من زواجها بسبب خلافات عائلية بينها وبين زوجها , كنت أحبها وأحترمها , معروف في بيتنا أن نومي ثقيل وقنابل لاتوقظني من نومي وفي أحد الأيام ذهبت زوجتي لتمكث عند أهلها بضعة أيام وأخذت معها عامر وعمار وبقينا أنا وأختي وسامر وفي أول ليلة من مغادرة زوجتي جلسنا نشاهد التلفاز أحسست بالدفء وأقبلت على النوم لكني لم أستطع لكن عيناي مغمضتان وبينما كانوا يشاهدون التلفاز ظهرت لقطة جنسية على ما أعتقد كانت مص بطل الفيلم لحبيبته وغيرت أختي القناة وقال لها سامر دعيه قالت له أنت صغير على هذه الأشياء قال لها أنا لست صغير واذا دخلته فيكي أخلي صراخك يوصل آخر الدنيا ضحكت أختي وقالت له ليش بتعرف تنيك قال اذا بدك نجرب ما عندي مانع قالت له ياريت قال لها اشلحي قالت له خلينا ندخل عالغرفة منشان أبوك قال لها أبي بسابع نومة قالت أوكي ومصمصها وشلحها وصار ينيكها وهي تتأوه من النشوة وهو يقول شفتي شلون خليتك تصرخي قال لها وين تحبي أكب قالت له جوا كسي قال لا بخاف تحبلي مني قالت له لساك صغير مابتحيل قال رجعنا لكلمة صغير وصار ينيكها بقوة وبسرعة وزاد صراخها وتأوهها قالت له دوختني ذبحتني شوي شوي وعند مابده يقذف أخرجه وقذف في فمها عنوةً قال لها ابلعيه كتير بيفيد مارضت وأغلق أنفها لتبلعه وابتلعته قال لها كل يوم بدي أنيكك وأشبعك نيك.
أنا بصراحة كتير فرحت لأن ابني صار رجال وفرحت أكتر انه يشبع عمته وما يحيجها للغير يعني ابني ازا ماناك عمته بدو ينيك غريها وهي ازا ما انتاكت منو بدها تنتاك من غيرو ,خليون مع بعض أحسن
Reply With Quote
Sponsored Links
  #2  
Old 09-24-2009, 03:36 AM
ss1 ss1 is offline
Junior Member
 
Join Date: Aug 2009
Posts: 21
Default

شكراااااااااااااااااااااا على القصة الحلووووة

والنعم الاب والخ

ممكن تنتعرف عليك
Reply With Quote
  #3  
Old 09-25-2009, 01:20 PM
zebarsoso zebarsoso is offline
Junior Member
 
Join Date: Nov 2008
Posts: 9
Default

رائعة --- شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااا
Reply With Quote
  #4  
Old 09-28-2009, 07:56 PM
alshaib alshaib is offline
Junior Member
 
Join Date: Sep 2009
Posts: 7
Default

كفووووووووو والله ونعم العايله
Reply With Quote
  #5  
Old 10-25-2009, 01:16 AM
gro700 gro700 is offline
Junior Member
 
Join Date: Apr 2009
Posts: 8
Default

نعم الكتفاء ولا الحاجةللغريب
Reply With Quote
  #6  
Old 01-06-2011, 07:41 PM
عطعوط افندي عطعوط افندي is offline
Junior Member
 
Join Date: Jan 2011
Posts: 3
Default

كلامك مزبوط
Reply With Quote
Reply

Thread Tools

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off



Coin Dozer Cheats

All times are GMT. The time now is 03:51 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, vBulletin Solutions, Inc.
عطعوط سكس عربي افلام سكس عربي ءىءء صور سكس عربي قصص محارم sex 3شف3خف 3شف3خفزؤخة
xnxx nxnn xxnx xnnx Arabic Porno Hard Sex

قم بالتبليغ عن أي مشاركة تحتوي على صور سكس اطفال او على اي إساءة على هذا الإيميل {milta1980 at gmail.com}

We are not monitoring everything , if you see any bad or illegal posts , please report it A.S.A.P to this email:  {milta1980 at gmail.com}

سكس عربى منتديات زعرور منتديات سحلوب منتديات كسكوس منتديات كسكوس الانجليزية
سكس | افلام | sex xxnx | شراميط | سكس عربى | سكس محارم | افلام محارم | افلام ورعان | قصص سكس | صور | طيز | صور سكس | سكس عربي | افلام سكس | اغاني | قحاب | سكس خليجي | منايك | سحاق سحاقيات | XNNX XNX