سكس عربي

سكس عربي افلام سكس عربى صور سكس عربي قصص محارم

افلام سكس مشاهدة مباشرة | منتدى سكس عربى
تشات عطعوط الصوتي مع كاميرا
قحاب سكس


العودة   منتديات عطعوط: xnxx سكس عربى افلام سكس قصص سكس صور سكس جنس عرب محارم 89 sex > قصص سكس > قصص سكس عربي

قصص سكس عربي قصص سكس عربية العديد من القصص الجنسية الشيقه المرعبه قصص سكس قصص


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 07-24-2008, 01:31 AM
taki taki غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 224
افتراضي نيك فى الطيظ

شباب وبنات أحكي لكم قصه من قصصي الجنسيه الواقعيه والتي أعيش واقعها حاليا حيث أنني أبلغ من العمر 23 سنه وانا من مدينة جده ولكنني الآن
ادرس في امريكا بحكم دراستي وتخصصي ولا أريد ان أطيل عليكم وهذي قصتي في يوم من أيام العطله وهوا يوم السبت كنت أتصفح الإنترنت واتكلم في الشات في بيتي حيث رن هاتف الجوال وقد كان صديقي على الخط ومعه صديقته وحينا سألني إذا كنت مشغولا لأنه كان يريد القدوم إلى بيتي فقلت له حياك **** انت ومن معك المهم بعد ثلث ساعه فإذا بجرس الشقه وهاهو صاحبي قد دخل ومعه فتاه ياقلبي انا على هذه الفتاه الشقراء الشعر وبيضاء البشره وقد كان شعرها قصير على شكل كاريه وانا احب هذا النوع من القصات على البنات وقدكان صدرها واوووووووو من النوع الكبير اللي يهبل حيث كان توقعت مقاسه 34 أو
36 d وكان بالفعل كما توقعت ههههههههه دعوني اقول لكم كيف عرفت وقعت عيني على عينها وكانت بيننا نظرات اعجاب المهم سلمنا على بعض وصديقي عرفنا على بعض وجلسنا وبعدين صديقي كان معاه سيجارتين وييد هذا نوع زي الحشيش لزوم الوناسه والضحك شربنا السيجاره الأولى والراس بدأت تسطل وجالسين نضحك ونكركر ومبسوطين وانا أنظر اليها وإلى صدرها الكبير وأنا نفسي امسكه بيدي وانزل فيه مصمصه ولحس المهم وبعدها السيجاره الثانيه وهي كانت المدمره كل واحد مننا كان مسطول مره بدأت هيا كمان تتمحن عليا وتطالع فيا بنظرات وكانها تقولي تعال في حضني المهم وقتها المخ اشتغل وبدأ التركيز كله كيف اجيب راسها وقلت لازم اشوف طريقه طبعا لايفوتكم اني كلمت صديقي قبلها وقلتله هذي خويتك ولا عادي اشبك معاها وبس قالي عادي خش فيها عرض المهم فكرت ووجدت طريقه وقلت خليني انام على فخذها وأشوف أيش يصير وفعلا سويت نفسي تعبان وحطيت راسي على فخذها اللين الناعم اللي من يوم ماحطيت راسي عليه زبي قام هيا طبعا ما استغربت لأنه كان في بيننا نظرات قبلها وقامت حطت يدها علىشعري تلمس عليه وتنزل علىخدي تلعب فيه بيدها الناعمه وبعدين طالعت فيها وهي طالعت فيا وكانت نظراتنا لبعض نظرات شهوانيه وبعد كده قربنا شفايفنا من شفايف بعض وبدأت امصمصها في شفايفها ولساني في لسانها وجلسنا نمصمص بعض حوالي خمس دقايق وإحنا نبوس بعض بعدين أنا قلتلها أيش رأيك يا ( ميشيل ) نروح على غرفتي قالتلي طيب يكون احسن علشان ناخذ راحتنا قمت واخذتها على الغرفه وقفلت الباب ونمنا على السرير وبدانا نمصمص بعض بشراسه وكل من لسانه في فم الثاني وانا اتحسس صدرها الكبير من بره التي شيرت وبعدين بدأت أفسخلها التي شيرت علشان اكتشف الصدر هذا ايش وضعه وفعلا اول مافسخت التي شيرت والسنتيانه وجدت انه صدرها كبير فعلا وكان شي مشهي وكان حلماتها واقفه وفسختها كمان الجينز والكيلوت وفسخت ملابسي أنا كمان وبصراحه لا اخفي عليكم ان زبي وقتها كان في اشد عصبيته وعروقه بارزه وبدأت امصلها صدرها والحسلها هوا بلساني وادخله في فمي وأضمه على بعض وأمصه بلساني وبعدين هي نيمتني على ظهري وبدأت تمص زبي وكانت محترفه في المص طبعا امريكيه وجنسيه كمان المهم جلست تمص فيه عشر دقايق لين هيا نزلت وانا كمان نزلت وبعدين جلسنا نبوس بعض ثاني ومصمصه وزبي قام مره ثانيه وعلى فكره مافكرت اني الحسلها مع اني احب ارضي البنت اللي تسوي معايا سكس وأحب الحسلها علشان تكون في قمت شهوتها ولكن مع الأمريكيات ما اقدر مدري يمكن احس انهم وسخين ومايهتموا بالأشياء هذي لكن انا كانت ليا علاقات جنسيه في السعوديه مع كذا بنت وسبق لي ولحست لهم وكانوا مبسوطين مني مره المهم نرجع لموضوعنا بعد المصمصه لمدة عشر دقايق وتحليس في الصدر وكنت العبلها في كسها بيدي وبعدين قالتلي دخله خلاص ماني قادره استحمل قلت طيب المهم بدأت ادخل زبي في كسها وكان كسها من النوع
الكبيني اللي اموت فيه واعشقه ومستعد اسوي اي شي علشانه واول ماجيت دخلته البنت اتأوهت تأوهات بصوت عالي لأن زبي من النوع التخين العريض وهي كانت صغيره في العمر كان عمرها 17 وكان كسها ضيق شويه مع إنها كانت مفتوحه بس كان كسها ضيق المهم دخلت زبي في كسها الين وصل نصه وهي تتأوه وبعدين خرجته من كسها مره وحده حسيتها تبغى تخنقني علشان سويت كده عصبت ورجعت دخلته ثاني كله مره وحده وسمعت شهقتها وصرخت بصوت عالي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وبعدها بدأت أدخله وأطلعه بسرعه وصوت بيوضي تضرب في طيزها اللي كانت قصه لحالها ياسلام على الطيز وبعدين
رفعت رجولها الإثنين فوق وضميتهم على بعض وبدأت أدخل زبي في كسها من ورا رجولها واللي يمارسوا الجنس راح يعرفوا الحركه هذي ويعرفوا ان الحركه
هذي جنان وتخلي الكس يصير ضيق اكثر وتنبسط منها البنت اكثر لأنها بتحس بالزب يدخل في كسها مزبوط وبس دخلت زبي وجلست انيكها على هذا الوضع وهي تتأوه آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه وتصرخ وتقولي اسرع اسرع الين ماقربت انزل وبعدين خرجت زبي من كسها وفصخت الكبوت واخذته في فمها
وبدأت تمصه الين نزلت في فمها وبدأت تلحس المني.
رد مع اقتباس
Sponsored Links
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



Coin Dozer Cheats

الساعة الآن 02:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
سكس عربي افلام سكس عربي ءىءء صور سكس عربي قصص محارم sex 3شف3خف 3شف3خفزؤخة
xnxx nxnn xxnx xnnx Arabic Porno Hard Sex

قم بالتبليغ عن أي مشاركة تحتوي على صور سكس اطفال او على اي إساءة على هذا الإيميل {milta1980 at gmail.com}

We are not monitoring everything , if you see any bad or illegal posts , please report it A.S.A.P to this email:  {milta1980 at gmail.com}

سكس عربى منتديات زعرور منتديات سحلوب منتديات كسكوس منتديات كسكوس الانجليزية
سكس | افلام | sex xxnx | شراميط | سكس عربى | سكس محارم | افلام محارم | افلام ورعان | قصص سكس | صور | طيز | صور سكس | سكس عربي | افلام سكس | اغاني | قحاب | سكس خليجي | منايك | سحاق سحاقيات | XNNX XNX