سكس عربي

سكس عربي افلام سكس عربى صور سكس عربي قصص محارم

افلام سكس مشاهدة مباشرة | منتدى سكس عربى
تشات عطعوط الصوتي مع كاميرا
قحاب سكس


العودة   منتديات عطعوط: xnxx سكس عربى افلام سكس قصص سكس صور سكس جنس عرب محارم 89 sex > قصص سكس > قصص سكس عربي

قصص سكس عربي قصص سكس عربية العديد من القصص الجنسية الشيقه المرعبه قصص سكس قصص


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 01-07-2012, 07:09 AM
سمسم المسمسم سمسم المسمسم غير متواجد حالياً
Member
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 194
افتراضي زوجي خطط لنيك زوجة أخيه بمساعدتي .. حكاية نسرين ورامي ورنا






كان هناك شاب اسمه رامي متزوج من بنت جميلة جدا اسمها نسرين وكانت نسرين تحب زوجها رامي جدا وكانت تحب الجنس بصوره غير طبيعية مهما ناكها رامي فهي لا تكتفي ولا تشبع من النيك وكانت علاقتهما مفتوحة لدرجة أنهما يتكلمان في كل شي في نفسهما.
وفي يوم من الأيام كان رامي ينيك نسرين فقال لها : إنني أريد أن أفاتحك في موضوع ولكنني متردد .
فقالت له نسرين : تكلم حبيبي قل اللي في نفسك أنا أسمعك .
فقال رامي لها : إنني معجب بزوجة أخي رنا وأتمنى أن أمارس الجنس معها فهل توافقيني ؟
عبست نسرين وقالت لرامي : ما هذا الكلام ؟! إنها زوجة أخيك ولا يجوز ذلك .
قال رامي : هذا الأمر ليس في يدي . أنا كل يوم أتخيلها بجانبك وأمارس الجنس معكما أنتما الاثنتين وأتصوركما هذا حلمي وأتمنى أن يتحقق.
فقالت نسرين : ومن قال لك أن رنا سوف توافق أن تنيكها ؟
فقال رامي لنسرين : ليس مهماً أن توافق ممكن أن أنيكها وهي مخدرة سوف تساعديني على ذلك أن نضع لها المخدر ونمارس معها .
فقالت له : سوف أفكر في الموضوع لا أستطيع أن أعطيك الجواب الآن غدا أعطيك الجواب والآن أكمل النيكة لأنك طيرت الإثارة مني .
استمر في النيك ولما انتهى من النيكة ناما .
وفي الصباح خرج رامي إلى العمل وفي المساء عاد رامي من العمل إلى البيت فقال لنسرين : هل فكرتِ في الموضوع وما هو رأيك ؟
فقالت له : حبيبي أنا لا أستطيع أن أرفض لك طلبا . أنا موافقة لكن تتحمل المسؤولية وكيف سوف ترتب الأمور .
قال رامي : اتركي الأمر لي المهم موافقتك .
وقال رامي لنسرين : إن الأمر ليس سهلا ، بل يحتاج إلى شخص ثاني ليساعدنا .
قالت نسرين : كيف ؟
قال لها : سوف آتي بولد صغير معنا لكي يساعدنا ويقوم بتصويرنا ونحن نمارس الجنس .
فقالت نسرين : أخاف من هذا الولد أن يفضح أمرنا .
فقال رامي : لا تخافي فإننا سوف نورط الولد معنا ونجعله ينيك رنا ونصوره وفي هذه الحالة لا يستطيع أن يتكلم .
وافقت نسرين وقالت له : ومتى تأتي بالولد وتنيكون رنا ؟
لأن نسرين كانت صديقة مقربة لزوجة أخيه وكثيرا ما تذهب نسرين إلى رنا تتسامران وتثرثران .
قرر رامي أن يستعمل شقة عائلته شقة أبيه وأمه المهجورة الخالية بعد وفاة والديه والتي يعتز بها هو وأخوه وقد أبقيا عليها ولم يبيعاها .. ولا تزال غرفة رامي هناك مهيأة للطوارئ ، فقررت نسرين الذهاب إلى رنا لتطلب منها مساعدتها في تنظيف شقة العائلة من التراب وتوضيبها ، حسب الخطة ، وسيعود رامي من عمله ومعه الولد إلى شقة العائلة المهجورة وتفتح لهما نسرين بعد تخديرها لرنا.
فقال رامي : غدا سوف ننيكها .
واتفق مع نسرين على كيفية استدراج رنا إلى شقة العائلة المهجورة وإعطاء المخدر لرنا عندما يخرج زوجها للعمل ولا يعود إلا في المساء . وفي صباح اليوم التالي خرج رامي من البيت ليحضر الولد وقامت نسرين بتنفيذ الخطة باستدراج رنا إلى شقة العائلة وإعطاء المخدر لرنا عن طريق الشاي مع الفطور .
وبعد ساعة وصل رامي إلى شقة العائلة ومعه ولدان اثنان عمرهما يتراوح بين 17 سنة أدخلهما البيت فتفاجأت نسرين بالولدين وقالت لرامي : ما هذا ؟! إنهما ولدان ونحن اتفقنا على ولد واحد .
فقال لها : يا نسرين أنا لم أستطع أن آتي بواحد لأنهما صديقان والسر بينهما واحد وأخاف من الآخر أن يفضح أمرنا واضطررت أن آتي بالاثنين معا ولا تهتمي لذلك سوف تكون المتعة أكبر . المهم أين رنا هل خدرتيها ؟
قالت نسرين : نعم خدرتها وأنا خائفة جدا . أخاف أن تصحو من النوم .
قال لها : لا تخافي أنا واثق من المخدر . مفعوله ثلاث ساعات على أقل تقدير .
ثم ذهب رامي إلى رنا ودخل غرفتها وتأكد من أنها مخدرة تماما . حاول أن يوقظها بصوت عالي ثم قبلها كم قبلة من خدها ومن فمها ثم مسك صدرها قليلا ليتأكد ثم مسك كسها قليلا وبهدوء تأكد أنها مخدرة تماما وفاقدة للوعي .
ثم ذهب إلى نسرين والولدان بجانبها فقال لهم : هيا اخلعوا ملابسكم كلها يجب الآن أن نخلع ملابسنا ونذهب إلى رنا .
وفعلا خلع الولدان ورامي ملابسهم وبقيت نسرين واقفة لم تخلع ملابسها خجلا من الولدين
ثم قام رامي بالإمساك بزوجته نسرين وقال لها : لا تخجلي من هؤلاء . إنهم صغار .
وقام بخلع ملابسها كلها ثم نظرت نسرين إلى زب كل واحد من الأولاد رأته ينتصب وأصبح حجم زبهم كبير جدا فقالت : يا رامي انظر إلى أزبارهم أصبحت كبيرة مثل حجم زبك . هؤلاء ليسوا بصغار . أنا أخاف منهم .
فقال لها : لا تخافي . نحن تعرينا كلنا ولا نستطيع أن نتراجع بعد الآن .
ثم أحضر الكاميرا وذهبوا إلى غرفة أخيه القديمة التي فيها رنا ودخلوا عليها ثم طلب رامي من أحد الأولاد أن يمسك الكاميرا ويصور ما يحدث وطلب من الولد الآخر ومن زوجته أن يساعدوه بخلع ملابس رنا . وفعلا قاموا يخلعون ملابس رنا كلها والولد يصور . وبعد ذلك طلب من زوجته أن تمص له زبه لكي ينتصب وتزيده إثارة فقامت بمص زبه ثم طلب من الولد الآخر أن يلعب ويرضع بصدر رنا ليزداد إثارة ثم قال لهم : أريدكم أن تنظروا إلي كيف أنيك رنا وتتمتعوا.
فقام بمداعبة رنا على الفراش ويرقد جوارها ويرضع في صدرها ثم بدأ يلحس في كسها والكل ينظر إليه ثم بعد ذلك قام بإدخال زبه في كس رنا وباعد بين ساقيها وبدأ ينيكها ثم طلب من زوجته أن تنام بجانب رنا فقام يحاول كل شوية ينيك واحدة منهما ولكن الولد الآخر جالس بجانب نسرين وكل شوية يمسك صدر نسرين ويلعب فيه وزبه ملتصق بساق نسرين وهي تدفع زب الولد لتبعده عنها ثم انتهى زوجها من النيك وقذف غزيرا وفيرا في كس رنا . وتكفلت نسرين بمسح لبنه من كس رنا تماما بمناديل ورقية لإخفاء أثر ما فعل حين استيقاظ رنا .
وقال للأولاد : هيا نيكوا رنا . إنها لكم . تمتعوا بها وأنا سوف أصوركم .
فناكوا رنا لفترة بالتناوب ولم ينزلوا لبنهم ولم يكملوا نيكها .. وقالوا له إنهم يريدون أن ينيكوا زوجته نسرين لأن زوجته نسرين أكثر إثارة من رنا لأن رنا جامدة في الفراش لا تتحرك وزوجته نار في قمة الإثارة وهي عارية أمامهم .
فسأل رامي زوجته : هل توافقين على أن ينيكوكِ ؟
فرفضت نسرين أن ينيكوها لكنهم أصروا على نيك نسرين فاضطر رامي إلى إقناع زوجته وقال لها : هؤلاء صبية ولا نريد أن تحدث مشاكل . اتركيهم ينيكوك وتمتعي بوقتك وآهي نيكة تفوت ولا حد يموت.
فاضطرت لذلك وأغمضت عينيها فقام الأولاد ينيكون نسرين ويقذفون لبنهم وفيرا غزيرا في كسها وزوجها يصورهم ، ونسرين تمسح من بعدهم كسها جيدا من أثر لبنهم ، وبعد مضي ساعتين وهم في غرفة رنا خافوا أن تصحو رنا من المخدر فقال رامي للأولاد : هذا يكفي يجب أن نلبسها ملابسها ونخرج من الغرفة ونتركها . أخاف أن تصحو.
فقالو له : نحن لم نكتفي ولم نشبع من زوجتك نريد أن نستمر معها وكل منا يريد أن ينيكها مرة أخرى .
فقال لهم : يجب أن نسرع . لو أفاقت رنا سوف يفضح أمرنا . نخرج ثم تكملون النيك في غرفتي.
وافق الأولاد وألبسوا رنا ملابسها وأخذوا نسرين إلى غرفتها - غرفة رامي القديمة - وحملوها ووضعوها على السرير وقاموا ينيكون نسرين وطلبوا من زوجها رامي أن يجلس على الكرسي وينظر إلى زوجته كيف تتناك وطلبوا منه ساعتين لا أكثر تكون زوجته فيها ملكا لهم ولا يتدخل معهم ويفعلون بها ما يشاءون فوافق وقاموا يمارسون الجنس وينيكون نسرين بكل الأوضاع وبكل حرية ولا خوف من زوجها .
وكان رامي جالسا على الكرسي وزبه منتصب يدلكه بجنون ، وهو يصور زوجته كيف تتناك من قبل الأولاد وهو محرج ولا يدري ماذا يفعل فهو من أتى بالأولاد إلى زوجته وهو من خلع ملابس زوجته نسرين بيده أمامهم وهو اللي وافق أن ينيكون زوجته كل هذا في سبيل رغبته في نيك زوجة أخيه رنا . ولكنه الآن ويا للعجب يستمتع جدا ويثار أكثر وزوجته تتناك أمامه ولا يستطيع أن يفعل شيئا لها سوى أن ينظر إليها وهي عارية بين أحضانهم ثم أكملوا النيك معها وأخذوها إلى الحمام ليغسلوا أجسامهم وهي معهم ورامي ينتظر في الغرفة متى ينتهون من الغسل لكنهم تأخروا في الحمام فقام ودخل عليهم في الحمام فوجد أحدهم مدخل زبه في كسها وينيكها والآخر مدخل زبه في فمها ويقولون له : هذه النيكة الأخيرة ، نيكة الوداع . إنها أجمل نيكة !

وهكذا تورط رامي مع هؤلاء الأولاد . لم يكن يعلم أن هؤلاء الأولاد يحبون الجنس وأنهم بالغون في العمر . كان يتصور أنهم لا يزالون صغارا ولا يعرفون النيك.

وبعد أن انتهوا وخرج الأولاد من بيت العائلة . أصبح بين كل فترة أسبوع أو أسبوعين يأتي أحد الأولاد إلى بيت العائلة ويطرق الباب ليبتز رامي لينيك زوجته نسرين ولكن لا يجد أحدا .. ولم يستدل الأولاد على شقة رنا وزوجها ولا على شقة رامي وزوجته .. ويئسوا .. وأفلت رامي وزوجته منهم .. وقرر بعد فترة تكرار الخطة نفسها ولكن هذه المرة بدون مساعدة من أحد لا أولاد ولا غيرهم ..
__________________







رد مع اقتباس
Sponsored Links
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



Coin Dozer Cheats

الساعة الآن 07:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
عطعوط سكس عربي افلام سكس عربي ءىءء صور سكس عربي قصص محارم sex 3شف3خف 3شف3خفزؤخة
xnxx nxnn xxnx xnnx Arabic Porno Hard Sex

قم بالتبليغ عن أي مشاركة تحتوي على صور سكس اطفال او على اي إساءة على هذا الإيميل {milta1980 at gmail.com}

We are not monitoring everything , if you see any bad or illegal posts , please report it A.S.A.P to this email:  {milta1980 at gmail.com}

سكس عربى منتديات زعرور منتديات سحلوب منتديات كسكوس منتديات كسكوس الانجليزية
سكس | افلام | sex xxnx | شراميط | سكس عربى | سكس محارم | افلام محارم | افلام ورعان | قصص سكس | صور | طيز | صور سكس | سكس عربي | افلام سكس | اغاني | قحاب | سكس خليجي | منايك | سحاق سحاقيات | XNNX XNX