سكس عربي

سكس عربي افلام سكس عربى صور سكس عربي قصص محارم

افلام سكس مشاهدة مباشرة | منتدى سكس عربى
تشات عطعوط الصوتي مع كاميرا
قحاب سكس


العودة   منتديات عطعوط: xnxx سكس عربى افلام سكس قصص سكس صور سكس جنس عرب محارم 89 sex > قصص سكس > قصص سكس عربي

قصص سكس عربي قصص سكس عربية العديد من القصص الجنسية الشيقه المرعبه قصص سكس قصص


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 07-09-2008, 03:06 AM
qq20qq qq20qq غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 217
افتراضي شرموط لطيفة

مرحبا سوف احكي لكم حكايتي مع لطيفة في البداية أعرفكم على نفسي أنا شاب وسيم وجسمي حلو ورياضي عمري 29 سنه تعرفت على بنت من الإمارات عن طريق النت واتفقت معها اني سوف اذهب عندها الى دبي حيث أني من السعوديه واسكن في شقتها واكون شرموط عندها حيث هي تتحكم في مثل ما تبي ولما وصلت الى دبي استقبلتني هي في المطار وذهبنا الى بيتها واول ما وصلنا خلتني افسخ ملابسي كلها وقالت لي انت من الحين هتظل بدون ملابس واخذتني الى غرفة النوم وقالت لي فسخ ملابسي ففسخت ملابسها ثم بدأت ببوس وجهها وفمها وادخلت لسانها بفمي فصرت امص لسانها وابلع ريقها ثم نزلت اقبل رقبتها ويدي تلعب بنهودها ثم صرت افيل صدرها والحس نهودها وامص حلماتها ثم نزلت الى بطنها وقمت بتقبيله وصرت الحس سرتها بلساني ثم نزلت الى فخوذها وصرت اقبلها واقبل اعلى كسها وثم قمت بلحس بظرها ومصه ولحس كسها من اوله الى اخره وصرت اعضعض شفرات كسها وادخل لساني داخل كسها والحسه الى ان نزلت منيها فشربته من كسها مباشرة وبعد ما نزلت لطيفة قامت وقالت لي نام على ظهرك فنمت وبدأت تلعب بزبي بيدها ثم بدأت بمصه بشفايفها ويدها قالت للطيفة انها تبيني احبلها من دون علم احد ويسير المولود ولدها وولد زوجها فقلت لها حاضر عمتي اللي تآمريني فيه فجائت صاحبة عمتي في اليوم الثاني وكان اسمها شيخة فدخلت انا واياها غرفة النوم ومارست الجنس معاها وكبيت في كسها اكثر من خمس مرات ولما انتهينا وقبل ان تمشي شيخة قالت لعمتي لطيفة انها بتجي بكرة وبعده علشان تبي تتأكد من حصول الحمل فوافقت عمتي ولما ذهبت شيخة قالت لي عمتي لطيفة انها اليوم عندها جمعة حريم يبن يجين ويتفرجن على فقلت لها حاضر عمتي فلما جاء المساء جاء الضيوف وانا بالداخل فلما اكتمل الضيف جائت عمتي تقول لي يا تعال معي علشان يشوفوك البنات فقلت لعمتي انا استحي اطلع على مجموعه من البنات مرة واحدة فقالت لي عمتي و**** يا شرموط الحين تبي تطلع معاي ولا لاطردك من البيت وانت عريان ومسكتني من خصاوي وصارت تسحب في الى الصالون حقها عند الضيوف ولما دخلت الصالون حصلت ستة حريم غير عمتي وقالت لي عمتي سلم على عماتك فرحت اسلم عليهن وكل وحدة اسلم عليها تجلس تتحسس زبي وتلعب بخصاوي ثم قالت وحدة لعمتي انا ابي اخذ علي داخل فقالت عمتي ما عندي مشكلة فرحت معاه ومارست الجنس معها ولما انتهيت مسكتني من زبي وصارت تسحب في الى حقك يشرب نصف الكاس فقالت لي عمتي اشرب نصف الكاس فشربت نصفه فكان اروع شئ شربته كان كوكتيل من مني سبع حريم كان طعمه يجنن ثم قالت صاحبة عمتي لعمتي جلخي زبه وخليه يكب منيه في الكاس فصارت تمص لي عمتي زبي وتجلغ لي زبي وتلعب في خصاوي الى ان نزلت مني في الكاس الذي فيه المني حق الحريم فاخذته صديقتها وحركت المني باصبها وقالت لي اشرب شوي منه فشربت ثم قالت لي نام على بطنك فنمت ثم صارت تدخل اصبعها في الكاس ومن ثم تدخل اصبعها في خرقي ثم صارت تدخل اصبعين ثم دخلت اصبعين في خرقي وفتحة خرقي باصابعها وقالت لعمتي ديري المني اللي في الكاس في طيزه فكبت عمتي المني في طيزي وكانت تدخل المني باصبعها داخل طيزي حتى دخلته كله واحسست بالمني يجري في طيزي فاحسست باني صرت شرموط عندهم وانه تم اغتصابي ثم جلسن في الصالون على الكنب وقالت لي عمتي نام على ظهرك تحت رجولي فنمت وصارن يسولفن مع بعض وعمتي جلسه تلعب بزبي برجلها مرة ترص على زبي ومره ترص على خصياني ومرة تحط زبي بين اصبعي رجلها الى ان انتهت السهرة وذهبن الحريم فرحت اى الفراش ونمت من كثرة التعب وفي اليوم التالي جائت ضيفه اخرى لعمتي لطيفة تبي تشوف الشرموط حقها هكذا صار اسمي عندهم شرموط لطيفحبل يمنعه من الخروج فقلت لها عمتي فكي الجبل علشان ابي انزل المني حقي فقالت لي تبي تنزل منيك في طيزي يا شرموط قلت لها اي قالت وانا بعد ابيك تنزل منيك في طيزي ففكت الحبل وانطلق المني بسرعة الى طيز القحبة صاحبة عمتي لطيفة حتى عبيت طيزها مني ثم دخلت زبي كله في طيزها وصارت تسولف مع عمتي لطيفة وهي تلعب بخصاوي وانا كل فترة انزل مني في طيزها واستمرت حوالي الساعه وهي جالسه على زبي ثم قامت ولبست ملابسها لكي تذهب وهي تقول لعمتي عمري ما شفت مثل هذا الفحل اللي عندك يانيلك بيه ولما ذهبت اخذتني عمتي الى غرفة النوم لكي انيكها وبعد يوم حافل بالنيك ذهبت لانام من شدة التعب وفي اليوم الثاني قالت لي عمتي عندي لك مفاجأة قلت لها وش هي قالت ابيك اليوم تغتصب وحدة وتفتحها قلت اخاف انها تشتكيني او تقول لاهلها قالت لا تخاف هي خدامة صديقتي وعمرها 20 سنه بتيجي معها اليوم ابيك تغتصبها وتفتحها قدام البنات قلت امرك عمتي وجاو البنات وجات الخدامة مع صديقة عمتي وانا كنت جالس بالداخل فنادت على عمتي فدخلت عليهم فكانو 8 حريم غير عمتي فقالت عمتي شوف شغلك فذهبت مباشرة الى الخادمة وانا بالطبع مسخ ملابسي لاني غير مسموح لي بلبس الملابس وانا يالبيت فخافثم ذهبن البنات من عند عمتي وجلست عندها شهر كامل وانا انيك عمتي كل يوم وانيك كل بنت تبي تنتاك تجي عند عمتي وكان احلى شهر في حياتي وانا الان ابحث عمة ثانية تكون مثل لطيفة اكون عندها شرموط واسكن عندها فمن ارادتني فلتراسلني على ايميلي [email protected]
رد مع اقتباس
Sponsored Links
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



Coin Dozer Cheats

الساعة الآن 01:47 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
سكس عربي افلام سكس عربي ءىءء صور سكس عربي قصص محارم sex 3شف3خف 3شف3خفزؤخة
xnxx nxnn xxnx xnnx Arabic Porno Hard Sex

قم بالتبليغ عن أي مشاركة تحتوي على صور سكس اطفال او على اي إساءة على هذا الإيميل {milta1980 at gmail.com}

We are not monitoring everything , if you see any bad or illegal posts , please report it A.S.A.P to this email:  {milta1980 at gmail.com}

سكس عربى منتديات زعرور منتديات سحلوب منتديات كسكوس منتديات كسكوس الانجليزية
سكس | افلام | sex xxnx | شراميط | سكس عربى | سكس محارم | افلام محارم | افلام ورعان | قصص سكس | صور | طيز | صور سكس | سكس عربي | افلام سكس | اغاني | قحاب | سكس خليجي | منايك | سحاق سحاقيات | XNNX XNX