سكس عربي

سكس عربي افلام سكس عربى صور سكس عربي قصص محارم

افلام سكس مشاهدة مباشرة | منتدى سكس عربى
تشات عطعوط الصوتي مع كاميرا
قحاب سكس


العودة   منتديات عطعوط: xnxx سكس عربى افلام سكس قصص سكس صور سكس جنس عرب محارم 89 sex > قصص سكس > قصص سكس محارم

قصص سكس محارم قصص سكس محارم سكس ابناء امهات اخوات اباء


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 07-09-2008, 03:08 AM
وحيد الملط وحيد الملط غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 223
افتراضي جارتي السمراء

السلام عليكم
انا اسمي جعفر عمري 32 متزوج ومطلق ولم يدم زواجي اكثر من عشرة شهور وحدث الطلق قبل حوالي خمسة شهور بسسب قصتي هذه 0
انا شاب وسيم وقوي وحالتي الماديه جيده وعندي بيت هو ملكي واعيش فيه انا وزوجتي وفي يوم من الايام وهذا حوالي قبل سبعة شهور سكن شخص في البيت المجاور لبيتي اسمه منذر وانا اعرفهامن قديم وهو متزوج ولكن يسكن في منطقه تبعد عن منطقتي وكان ياتي الى اهله للزياره 0
ذهبت اليه ورحبت فيه وقمنا بالواجب المطلوب وبعد عدة ايام جاني وطلب ان اتتي الى بيته ونتكلم لانه يحس بوحده ويحب ان يكلم شخص وخاصه في الليل بعد العشاء لانه لا يخرج من البيت الا عند العمل وكان يعمل حارس فى احد الدوائر بالليل فقط 0
فلما ذهبت اليهم رحب هو وزوجته السمراء الجميلهوصاحبة الجسم الجميل فتفاجئت لانني شاهدة زوجته صغيرت السن وهو له طفلتين صغيرتين معه فسالته من هذه الطفلتين قال هم بناتي ولكن من زوجتي الاولى وهذه زوجتي الثانيه والاوله هي مطلقه مني احساست نظرة زوجته الي غريبه وكانها تريد ان تتكلم بشي معي للعلم زوجته غريبه ليس من منطقتي وبعد مرور ايام قليله خرجت بالليل الى المحل بتاعي وهو محل ستلايت
واذا بشخص يهمس بصوت خفيف باسمي فنظرة واذا جارتي السمراء فقالت تفضلي ماذا تريدين قالت اريد اكلمك
فطلبت مني الدخول الى بيتها فدخلت فسالت عن زوجها فقالت في العمل انه في الحراسه فقالت ماذا تريدين مني قالت اريد ان اكلمك واخذ من وقتك فقالت لها انا حاضر بس اخاف ياتي شخص الى هنا وتحدث مشكله ويظنون فينا عندنا شي قالت لا تخاف لا احد ياتي ابد جلسنا في غرفة الاستقبال وكانت الطفلتين نائمتين 0
قالت لها تفضلي قالت انا معجبه فيك انت شاب وسيم وقوي وغني وانا احسد زوجتك عليك الصراحه قالت لها ليش تحسدي زوجتي عليا قالت انا تزوجت من شخص مريض ولم اعرف ولهو طفلتين وهو غير قادر حتى انه يقترب مني لانه مريض مرض خطير في الكلوه ومنعه الطبيب من الاقترب مني الا في كل شهر مره اذا كان مضظر 0
فقالت لها وانا كيف اقدر اساعدك يا جارتي وهي اسمها ايمان ولم اعرف اسمها اصلا الا في هذه الليلى
قالت ان تكلم زوجي بان يكون جيد ومش عصبي معي فقالت لها ماشي انا اكلم زوجك ولكن طلبت مني بسرعه وان ارد الجواب فقالت لها بكره اكلمو وبعد بكره اجي الك بالليل واخبرك بالي صار 0
وفعلان ثاني يوم كلمتو بطريقه غير مباشره عن وضعو وصحتو فقال الي انا مريض وحتى لا استطيع ان انيك زوجتي لان الطبيب مانعني فقالت الو وزوجتك شنو رايه فقال زوجتي في بعض الايام تبكي من الحرمان وهي لسه عروس الصراحه بس اعمل ايه هذا حظي ونصيبي وتكلمت مع في غير امور بعد حتى ما يشك وبعد ثاني يوم رحت ودقيت الباب وطلعت السمراء وهي معطره ووضعه المكياج وكانها عروس فقالت اتفضل ادخل دخلت وقالت لها ان زوجكي يحس فيكي وانك محرومه وهو مريض وانتي لازم تعطيه العذر قالت انا اذا بقى على هذا الحال انا راح اطلب الطلاق قالت لها ليش بس اصبري قالت انت متونس وما تعرف غيرك قالت لها كيف يعني قالت تجوبني بصراحه قالت لها ايوه قالت لي انت تقدر ما تنيك زوجتك ثلاث ايام تصبر قالت لها لا انا ما اتحمل يومين قالت كان كيف انا اصبر شهر حتى ينيكني ونيكه بيخه كمان انا حسيت انها ميته على النيكه فقالت استغالها قالتلها طيب شوفي افلام سكس وخلاصي مثل البنات قالت انا ذقن طعم العير وما اصبر بعد قالت لها طيب تحبي انيكك اذا مافي مشكاله قالت انت حجر و**** انا مستنيه تقول هيك اريدك تنيكني تعادل ست شهور من زواجي قامت واخذتني على الغرفه بتاعتها ونامت على السرسر وقالت شبيك لبيك انا ايمان بين اديك رحت نازع هدومي وكان عيري يريد ينفجر وهي قامت تنزع في ملابسها كمان انا اول مره اشوف جسم مثل هذه البنت السمراء كان جسم غريب الصراحه مخصره كثير ولحم صيزها وساقها مبروم برم من اللحم وكان جسمها اسمر وانا اول مره انيك فيها سمره 0
رحت امددها على السرير وفاتح رجليها وقمت الحس بكسها الصغير الناعم وهي تتهوه من النشوه ونزلت ميها مرتين وانا الحس في كسها قالت لها تعرفي تمصي عيري قالت لا بس انا امص وانت علمني قالتلها مصيه وبس قامت تمص فيه وعاوزه تلكل عيري من وحشيتها للنيك وانا ذبيت المي على السرير عشان ما اتحمل بعد وقالت اريد امص بعد فقالت مصي واشبعب مص ونيك اليوم قامت تمص وهي متوحشه على النيك قمت وتنحتها وقالت لها انا انيكك شويا شويا عشان عيري كبير وهي تقول عيرك اكبر من عير زوجي دخلت عيري في كسها شوي شوي وكان كسها صغير كثير وبقيت انيك فيها للصبح وبقيت انيك فيها كل يوم
لحد ما كشفت زوجتي علاقتي فيها وصار الطلاق بسببها وهي رحلت لغير منطقه بسبب المشاكل وانا االيوم
وحيد وافلاست منها ومن زوجتي
وهذا اميلي للي تحب تتعرف بيه

[email protected]
[email protected]
بس رجأ ما اريد شباب يضفوني
اريد صبايا وبنات فقط
لاني محروم ووحيد وساهر كل يوم للفجر من الحرمان
رد مع اقتباس
Sponsored Links
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



Coin Dozer Cheats

الساعة الآن 08:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
سكس عربي افلام سكس عربي ءىءء صور سكس عربي قصص محارم sex 3شف3خف 3شف3خفزؤخة
xnxx nxnn xxnx xnnx Arabic Porno Hard Sex

قم بالتبليغ عن أي مشاركة تحتوي على صور سكس اطفال او على اي إساءة على هذا الإيميل {milta1980 at gmail.com}

We are not monitoring everything , if you see any bad or illegal posts , please report it A.S.A.P to this email:  {milta1980 at gmail.com}

سكس عربى منتديات زعرور منتديات سحلوب منتديات كسكوس منتديات كسكوس الانجليزية
سكس | افلام | sex xxnx | شراميط | سكس عربى | سكس محارم | افلام محارم | افلام ورعان | قصص سكس | صور | طيز | صور سكس | سكس عربي | افلام سكس | اغاني | قحاب | سكس خليجي | منايك | سحاق سحاقيات | XNNX XNX